/
الرئسية / أخبار الجمعية /
تفاصيل الخبر

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة والمركز الثقافي الماليزي

قامت جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة (بيئتي) بتوقيع اتفاقية تعاون مع المركز الثقافي الماليزي ...

01/08/2023

10:32 م

آخر الأخبار

إدماج منظوري الإعاقة والجندر في البرامج الإنسانية.

تحرص جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة (بيئتي) على إدماج التدابير المراعية ...

12:26 ص

حفل ختام مشروع “تعزيز الوصول للاحتياجات الاساسية وسبل العيش للأسر المتضررة من الصراع في قطاع غزة ”

اختتمت جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة ” بيئتي” مشروع “تعزيز الوصول ...

12:38 ص

تدريب حول تحديث سياسة الانتهاك والاستغلال الجنسي

نفذت جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة (بيئتي) تدريب حول تحديث سياسة الانتهاك ...

12:34 ص

زيارة مؤسسة Diakoni katastrophenhilf لجمعية بيئتي

قام وفد رفيع المستوى من مؤسسة الدياكونية الألمانية ممثل بالدكتور أحمد صافي ...

01:34 ص

توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة والمركز الثقافي الماليزي

قامت جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة (بيئتي) بتوقيع اتفاقية تعاون مع المركز الثقافي الماليزي لتنفيذ برنامج الابتكارات الإلكترونية والذكاء الاصطناعي. وكان في توقيع الاتفاق كل من المهندسة ديانا كحيل مديرة البرامج في جمعية بيئتي والأستاذ شادي سالم مدير المركز الثقافي الماليزي.
وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مشروع منح الابتكار في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات E-STEM Awards، والممول من مؤسسة شمال أمريكا للتعليم البيئي NAAEE ومؤسسة Pratt & Whitney، والذي يهدف إلى إشراك الأطفال في الأنشطة التي تدمج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) مع الموضوعات البيئية، وإلهامهم للابتكار ولعب دور في حل القضايا البيئية المعقدة.
الهدف من هذا المشروع، والذي تمتد أنشطته على مدار عام كامل، هو إثارة الحماس في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في الجيل القادم من حلالي المشكلات وصانعي التغيير، ووضع هؤلاء المبتكرين على الطريق الصحيح لتحقيق النجاح على المدى الطويل في الحياة الأكاديمية والمهنية.
بدوره يركز برنامج الابتكارات الإلكترونية والذكاء الاصطناعي على تدريب الأطفال على مهارات نوعية في عدة مجالات تكنولوجية، ويهدف إلى تعزيز مهارات الأطفال المشاركين في التعامل مع الأردوينو، والقطع الإلكترونية المختلفة، وبناء مشاريع للتحكم عبر الإنترنت، إضافة لبناء تطبيقات إلكترونية باستخدام الذكاء الاصطناعي.