توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة والدياكوني للإغاثة الطارئة الألمانية

جرى في ظهر هذا اليوم الاحد الموافق 24 مارس 2019 توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة الدياكوني الألمانية للإغاثة الطارئة ممثلة بالدكتور أحمد صافي في غزة والسيد محمود الددح رئيس مجلس إدارة جمعية فلسطين التربوية لحماية البيئة (بيئتي).

 تأتي هذه الاتفاقية ضمن مشروع دعم الأسر الفقيرة من خلال منح نقدية متعددة الأغراض في قطاع غزة “. والذي يهدف الى المساهمة في توفير حياة كريمة للأفراد المحتاجين والمتضررين في قطاع غزة. حيث سيستهدف المشروع عدد 120 عائلة محتاجة موزعين على جميع أنحاء قطاع غزة.

هذا وقد أكد السيد محمود الددح على أهمية توثيق العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي والدولي وضرورة التعاون الدائم والمستمر في فتح آفاق تعاون جديدة ولعب دور فعال في خدمة المجتمع وتنميته، كما وثمن جهود مؤسسة الدياكوني للإغاثة الطارئة في دعم وتطوير مؤسسات المجتمع المدني داعيا الى الاستمرارية في زيادة التعاون والتنسيق من أجل مستقبل أفضل وبما يسهم في تعزيز عمليات البناء داخل الوطن لخدمة فئات المجتمع الفلسطيني بكافة المجالات.

هذا وقد اتفق الطرفان على الالتزام بتنفيذ بنود الاتفاقية من تاريخ توقيع الاتفاقية على ان يكون هذا التعاون بمثابة بوابة لفتح اّفاق تعاونية مستقبلية داعمة الى تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني.

أضف تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *